الكلمات الدليلية

الموضوع الأصلي : https://drasat.blogspot.com/

الاثنين، 22 أكتوبر 2012

من نحن ؟

Print Friendly and PDF





من نحن



من نحن
  من نحن :

تأسس مكتبنا للدراسات والاستشارة في العام 1998، وهو مكتب متخصص نركز جهودها على القيام باستثمارات كبرى في قطاع الصناعة المتطورة سواء على الصعيد المحلي أو على الساحة الدولية ، وهو مكتب مملوك بالكامل لرجل أعمال كبير بأعماله ونشاطاته ومتواضع بأخلاقه وتعاملاته . تأسس مكتبنا من قبل رجل أعمال بهدف تسهيل وتقديم خدمات الاستشارات وتفعيل عمليات التنوع في الاقتصاد ، وإدارة الهيئات والمصانع والمنشآت وتطويرها برأس مال متوسط ، تعود بعائدات مادية ، وفوائد اجتماعية ملموسة على رجال الأعمال والمجتمع .
 

نتبنى نهجاً واضحاً في مساعينا الرامية لتحقيق هدف واحد :

توفير عوائد مالية مجزية للجهة المالكة للمشروع المراد دراسة واقعه من خلال اعتماد سياسة مسئولة وتوجه مستدام لاستثمار وإنشاء شركات رائدة في قطاع الصناعة في مختلف أنحاء العالم .

ويختلف نهجنا بصورة جذرية عن سوانا من المكاتب المتخصصة في الدراسات والبحوث , فنحن ندرك أن التغيير الحقيقي لا يتم بين ليلة وضحاها، وأن القيمة الاستثمارية الحقيقية تكمن في تحقيق ثروات مستدامة وليس في جني أرباح على المدى القصير,  من هنا ينبع التزامنا بالرؤية الاستثمارية في القطاع الصناعي , ويضمن هذا التوجه القائم على التأني في استخدام رؤيتنا أن تكون الاستثمارات إستراتيجية ومجزية ، بدلاً من أن تكون تكتيكية وانتهازية , ونتيجة لذلك يمكننا توفير عوائد مجزية لرجال الأعمال .

 

ما الذي يميزنا ؟

نحن ننطلق من قناعة راسخة بأن جوهر تميزنا يكمن في ثلاث قواعد رئيسية – فلسفتنا القائمة على رأس المال الصناعي الصبور، نظرتنا الشاملة ، وطاقم عملنا المتميز .     

 

طاقم عملنا :

يشكل الاستثمار في الطاقات البشرية الخلاقة أولوية مطلقة لمكتبنا , فنحن نقوم باستقطاب ألمع المواهب في مجال الدراسات والاستشارات من مختلف أنحاء العالم ، من الذين يمتلكون سجلاً ناصعاً في عدد من الشركات والمكاتب الرائدة .

ويتميز طاقم عملنا بالقدرة على تقييم الفرص الاستثمارية المجزية وتقديم الاستشارات لإداراتها بكفاءة عالية ، من أجل توفير أكبر قدر من العوائد طويلة الأمد .

كذلك نقوم بالاستفادة من الخبرات العالية لشبكة واسعة من المستشارين المتعاونين حول العالم .

ويتبنى طاقم عملنا، بما في ذلك مجلس الإدارة، ثقافة عمل ورؤية مشتركة تعززان نجاحنا .