الكلمات الدليلية

الموضوع الأصلي : https://drasat.blogspot.com/

السبت، 25 مايو 2013

خط إنتاج بلاط السقف PVC

Print Friendly and PDF





إن معدات إنتاج بلاط السقف PVC متكونة من آلة البثق المزدوجة اللولب المخروطي، معدات التبريد، جهاز السحب، آلة التقطيع وغيرها من الأجهزة. وحدة السحب وآلة التقطيع تكون مرتبطة مع نظام التحكم PLC، إنه يضمن التحكم البسيط، سرعة التشغيل السريعة، تقليل الوقت والعمالة بشكل فعال. بفضل جهاز التسخين الكهرمغناطيسي، يتمكن منتجنا من توفير الطاقة الكهربائية بـ 40% إلى 60%. هيكل التغذية الفريد ونظام التبريد الممتاز يساعد على زيادة الإنتاجية بـ 15% إلى 20%.
بالإضافة إلى ذلك، مسافة اللولب المتغيرة وهيكل اللولب الخاص من معدات إنتاج بلاط السقف PVC تكون مصممة خاصة للمواد الخام PE، مما يحقق تأثير التليين الممتاز. توجد مجموعة من نظام التحكم الأوتوماتيكي لدرجة حرارة المياه ومستوى المياه داخل خزان تبريد الماء. هذا النظام يتمكن من مساعدة على توفير الكمية الكبيرة من المياه وتحسين كفاءة الإنتاج.
المواصفات
المنتجسماكة المنتجآلة البثقالإنتاجية القصوىالطول الكامل
880mm2-4mmFSJSZ-80/156 FSJ-45/28390kg/hوفقا لمتطلبات الزبائن
1040mm2-4mmFSJSZ-80/156 FSJ-50/28420kg/hوفقا لمتطلبات الزبائن
بصفتنا شركة محترفة لتصنيع وتوريد معدات إنتاج بلاط السقف PVC في الصين، تقدم FRIEND المنتجات المتنوعة، مثل خط بثق الأنبوب المزدوج أو الرباعي PVC، خط بثق مقطع WPC ذو أشكال خاصة، خط بثق أنبوب الغاز والماء HDPE الخ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


شكرا لك على تفضلك بالتعليق على موضوعنا , كتابتك تعبر عن شخصيتك فكن راقيا وتذكر قوله سبحانه وتعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏ اكرر شكري لك